السبت، 27 ديسمبر 2008

أنا وقلبي


ارحمني يا قلبي من جراحك لقد أصبحت كالهشيم في جسدي فحتى دقاتك أصبحت كأوتار متهالكة لا تكاد تسمع ولا تحيني لقد امتني من كثر جراحك أصبحت يا قلبي كحروف مبعثرة لا تتجمع إلا بكلمة واحدة مجروح
ارحمني من عذابك ارحم حياتي دعني أعيش دعني أرى الحياة بعيني وليس بقلبك المجروح
دعني أرى بسمات من حولي وحبهم ارحمني منك أيها القلب المجروح ارحمني واتركني قليلا أتنفس الحياة
متى ستقول لي لقد استسلمت وتعود إلى كاملا لا يعيش بك ملاك شيطان يمزقك كأوراق الخريف
أيها القلب المجروح الحزين اعشقني قبل أن تعشق احد ارحمني قبل أن ترحم من لا يرحمك ارحمني وعد إلى ارحمني واشعر بكيانك الآن وليس بعد أن تداس بالإقدام ارحمني أيها القلب أريد الحياة لا استطيع التنفس أكاد اختنق لقد أصبحت قلبك معدوما ليس لك فائدة سوا انك لا تزال تدق يبطئ شديد تريدني أن أموت وما ذنبي فانا لم أجرحك ولكن حبك من جرحك حب من لم يعرفك وظنت أنة هواك وعشقك ما ذنبي ارحمني أنى اختنق

يا أنت لماذا تحملني كل الهموم وتطلب منى أن أريحك الم يكن لك عقل قبل أن تدعني أحب الم يكون لك عينين عشقت بهم قبل أن تدعني اعشق الم تكن ضحكاتك تملى الإرجاء مع من تحب الم تكن الهمسات هي من اشعلتنى بلهيب حبك
يا أنت الم تشعر برعشات الحب وأمرتني أن أبدا بالحب

أيها القلب اللعين الآن فقط تقول أنى أأمرك أفي الحب أمر إذا أأمرك أن تجعلني أتنفس أنى اختنق لا أرى سوا خيال وضباب
انهض أيها القلب المجروح أعطني فرصتي في الحياة بدون جروح منك فلو كنت أمرتك فسامحني فلن أأمرك بعد الآن ولو كنت أنت عشقت فارحم نفسك وارحمني ودعني أتنفس

يا أنت تنفس ولكنك أنت من عشقت وضعفت أنت من استسلم لأمر الحب وأنت من جرحت وأنت من تختنق وأنت من تريد تعذيب نفسك بجراح حبك أنت الآن من أريد منة أن يدعني انبض بالحياة انبض بفرحة ولادتي للحياة دون قيد أو اسر

لا استطيع أيها القلب لم اعد اقدر على الحركة لا اشعر بجسدي لا اشعر بأصابعي تكاد لا تتحرك اختنق آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآة رحماك يا الله يا من أودعتني أمانة في الحياة استردني
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآة يالله يا من وهبتني كل نعم الحياة وعافتني استردني
يا قلبي سامحني فانا من لم يرحمك فانا من هونت علي فهنت أنا على نفسي
يا قلبي لم اعد اشعر بك اشعر فقط بدقات لا اعلم اهو أنت أية القلب أم انك مت وتركت ليا الدقات
يا من لم تعد لك هوية ولا اسم هل أصبحت الآن جسدا بلا قلب بلا روح
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآة

هناك 8 تعليقات:

غير معرف يقول...

ما اقصى ما تكتبين فالالم والحزن يعتصر من كل الحروف والكلمات
اتمنى ان تنتهي هذه الحالة وتخرج كلماتك أسعد من هذه الكلمات حتى نعود اسرى للحب النابع منك وليس اسرى للاحزان
تحياتي

غير معرف يقول...

عزيزى انا حر
عارف ان الكلمات دى الوحيدة الا كتبتها بدون شعور منى واقسم ان دى الكلمات الوحيدة الا قلبى كتبها بجد فلم تكن عينى ترى ما تكتب ولا اصابعى تعرف ماذا تكتب
بجد بحبها جدا رغم كلمتها العادية

تحياتى لك

غير معرف يقول...

عزيزتي
يمكن دي اول مره اكتبلك هنا بس انا حبيت اقولك ان احساسك وصلني يمكن لاني بحس بكلامك رغم اني ما حبتش حد ولا اتعلقت بحد بس هالمشاعر مرت علي من صديقات وحابه انك تعرفي ان الي يمشي ورا قلبه يتعب على قد ما يسعد وده الي خلاني افضل بقلبي بعيد خالص ... اصلي بخاف عليه من وجع القلب ...
وانا بتمنى انك تقدري توصلي بقلبك لبر الامان وتقوليلي ساعتها انتي عملتي ايه علشان اتعلم منك
المهم لطيفه كلماتك وتعبيراتك رح تابع كل جديد الك وبتمنالك سنه جديده حلوه

غير معرف يقول...

عزيزتى ريما
اولا اهلا بيكى ونورتى
ثانى شئ عايزة اقولك ان الانسان لما بيحس احساس عمرة ما بيكون مسالة اصدقاء بس اعتقد انك ممكن تكونى مريتى بالشعور دة وخايفة تقولى
ومافيش انسان محبش واتالم من حبة والالم درجات على مقدار الحب
عموما انا قلبى فى امان طول ما فى حب

تحياتى لك ولكلمات الحلوة كل عام وانتى بخير

غير معرف يقول...

أنتي وقلبك وأنا ينفع ؟

غير معرف يقول...

ههههههههههههههههه
ليس لى رد على مجهول

غير معرف يقول...

صديقتى ..
اعتقد ان المشكلة مش فى قلوبنا المشكلة ان قلوبنا مش لاقية اللى يفهمها ويقدّر حبها انا مش عايزاكى تزعلى منى لو قلتلك ان باحس كتير انة صعب قوى اننا نلاقي الحب اللى فى خيالنا فى دنيا قلبها ميت ....

غير معرف يقول...

عزيزتى الغالية دودو
انا باكد ان الحب موجود بس امتة نلقية وامتة نتعرف علية وامتة نحسة دة بقى شئ بايد ربنا ممكن يجى وممكن لا
القلوب بين يدى الله يقلبهما كيفما يشاء


تحياتى ومتحرمنيش من مرورك الكريم