الجمعة، 26 ديسمبر 2008

أنا وردائي الأحمر


ما هي إلا دقائق وتدق الساعة الثانية عشر معلنة عن دخول عامي الجديد عامي الذي يجمعنى بحبيبتي هيا اقتربي لقد حان الوقت أن اقرب منك من جسدك لكي نتلامس ليجمعنا عامين بالأحضان والقبلات هيا اقتربي إلى أحضاني أنى اشعر برعشات في جسدي تناديك كلما إقتربتي بخطواتك إلى وعيناك في عيني تناديني بلهفة وعشق ، عيناك التي لا اشك لحظة إن فنان قد رسمها ووضع فيها نور القمر ليشع منها . الآن حبيبتي حان الوقت لتتلامس أيدينا أنى اشعر بحرارة الشمس تسرى داخلي وبدأت دقات قلبي تتراقص مع دقات قلبك اقتربي حبيبتي أكثر نعم لقد أصبحتي بين أحضاني اشعر بأنفاسك الساخنة انتى استنشق انفاسك اشعر بحرارة جسدك ، آآآآآآة حبيبتي لم اعد استطع أن انتظر دقيقة أخرى لكي تطفئ الأنوار لم اعد اشعر بنفسي إلا وأنا أشدك وأخذك بين أحضاني وبدأت شفتاي تتوه بين خصلات شعرها وعلى خدودها حتى استقرت شفتاي بين شفتيها الساخنتان أنى أتلمسهما لما استطع الصبر بدأت امتص من رحيق شفتيها لن يكون طعم العسل أشهى من طعم شفتيها ولا تكون حقول الياسمين أطيب من رائحة جسدك لففت يدي حول خصرها وبدأت اقترب أكثر تمنيت لحظتها أن افتح جسدي لأدخلها داخل قلبي كنت اسمع أنفاسها تعلوا كلما لامست يدي جسدها كنت اشعر بيدها تشدني أكثر لتطلب المزيد ولكن الدقائق انتهت ببداية التصفيق احتفالا باستقبال عام 2008 نعم انتهى عام 2007 وانتقلت إلى عامي الجديد 2008 وأنا بين أحضان حبيبتي تمنيت أن تطول هذه الدقيقة حتى أتملس هذا الجسد واستطيع أن ادخلها داخل جسدي يا لها من دقيقة أدخلتني حبيبتي بها إلى الجنة هذا العام والذي ينتظره العشاق سأكون بين أحضان ردائي الأحمر الجميل ووسادتي التي ملت منى اشعر أنها أرهقت بين أحضاني وداعا عام 2008 مرحبا يا عامي 2009الذي تحمل لي الكثير الذي لا يعلمه إلا الله .

هناك 9 تعليقات:

غير معرف يقول...

شيء حزين انك متكونيش بين احضا حبيبتك او ان اي اتنين بيحبوا بعض في اليوم ده يكونوا بعاد عن بعض
البوست حلو قوي وكلماتك كمان مش مجرد كلمات دي كأنها صور بتعبر عن احساسك


مقلتليش بقى ايه الاخبار الحلوة بتاعت برج الدلو؟؟؟
:)
تحياتي

غير معرف يقول...

عزيزتي

بهرني وصفك لاحساسك بها بهذه الدقة التي تكاد تكون ملموسة بالنسبة لنا نحنا القراء... لحظات تفصل عامين كاملين وصفتها بين الحقيقة والخيال وأكاد أشك أنها حقيقة وأني أغمضت عيناي وشعرت بك وشعرت بها ...

ولكن ما مصير الرداء الأحمر في 2009 وهل سيحل محل الحبيبة ؟؟؟

تمنياتي لكي بنهاية عام 2008 سعيد ولن أهنئك الان ب 2009 ... لسا بكير .. بكير يا قلبي ... بكير عليك تشقى بكير تسهر بكير تحتار ...

أطيب تحياتي

غير معرف يقول...

انا حر
الاخبار بتاعة الابراج هقولهالك لما حال النت يتعدل بجد النت دمار اليومين دول وكمان علشان الحسد

تحياتى

غير معرف يقول...

قصة رقيقة قوى واسلوبك فعلا بيلمس القلوب بس اكيد هتكون حزينة لحبايب كتير سابو بعض أو فرقت بينهم ظروف كتير فى دقيقة بيحلم كل حبيب انة يقرب من حبيبة ... .. علي فكرة انا ماجوابتكيش لسة يا اقمر علي سؤالك لانى استغربت جدا ان يكون لجنس الانسان اهمية في راية,,,, على العموم باتمانى ليكى نهاية سيعدة جداجدا ل2008 وبداية كلها حب.حب.حب في 2009

غير معرف يقول...

عزيزتي شليمار
الرداء الأحمر لون حبيبتى المفضل سوف أمزقه كنجوم مخنوقة وانثرها في غرفتي مع عطرها واخلد إلى وسادتي لاحتضنها فهي أماني وأمنى

انا عزماكى على ليلة راس السنة انا وانتى والشموع وكأس من الهوا علشان هبقى اقولك سر

تحياتى

غير معرف يقول...

عزيزتى دود اعتقد انك انثى
شوفى انا بحكم عشقى لبنات حوا وعدم استلطافى لاولاد ادم فانا اعلنها مدوية انى متعصبة لجنسى وبنات جنسى
هتسالينى لية
هقولك لان انا لما بتعامل مع الجنس الخشن ببقى عدوانية او الند بالند اما مع البنات بتلقينى وش تانى خالص على راى وحدة صحبتى بدوب واسيح زى الايس كريم
فانتى هجمتينى فى البوست بتاع كلمتين وبس لو واد هتلقينى متعفرتة لو بنت هتلقينى ملاك الغيلك البوست كلك من اجل عيونك الزرقاء دى لو هى زرقاء الغيلك المدونة كلها ونفسى من على وجهة الحياة

كل عام وانتى سعيدة وفى حب وضحك ولعب

غير معرف يقول...

انتي فاجأتيني بدعوتك دي .... وعايزة أقولك ... بلغي كل مواعيدي مواعيدي .. وقت الي انتي بتريدي بتريدي ..
موافقة جدا أكون معاكي ليلة راس السنة .. بس يا خوفي من السر ....

منتظراكي

غير معرف يقول...

اية الكلام الجامد دة واللة يا عاشقة انت عسولة موت يا قمر...وانا واللة الى بعد الكلام الحلو دة بقيت زى الايس كريم ..هاهاهاها

dodo

غير معرف يقول...

ما يصحش كده يا قميله
ده بالزبط شاذ بالمره ومش مزبوط :)