السبت، 3 يناير 2009

رسالة إلى رئيسي



من مواطنة مصرية عربية بدرجة عاشقة لوطنها وبلادها إلى رئيسها ارجوا أن يتسع صدرك لما سأقول واعلم أن غيري قال الكثير ولكن سأحدثك.....

تحية طيبة .... اما بعد

سيدي أنى أطالبك واستحلفك بالله أن تقول كلمتك وتعمل على إيقاف ما يحدث في غزة سيدي الرئيس إن مصر ليست بالكيان الهين على العالم العربي ولا على العالم بأسرة أرجوك أن توقف مع يحدث لا تأتى بعد أن يباد هذا الشعب وتظهر بمظهر الفارس وتطالب إسرائيل بوقف ما يحدث لن استطيع بعدها أن افتخر بك أناشدك بإسلامك أناشدك بعروبتك اناشد بداخلك الاب والجد أن تقول كلمتك الفاصلة .

سيدي أنى لا أطالبك أن تضحى بأمن بلدي ولا بابني أو آخى أو زوجي وتحارب ولكن يمكن فعل الكثير واني اعلم أن ذلك بالشيء اليسير على مصر فمصر قادرة بكلمتها أن تنهى ما يحدث .

سيدي إن مصر ليست بمنئ عن ما يحدث لو كنت تظن هذا فأنت مخطئ ماذا ستفعل لو تخطى الفلسطينيون إلى أرضك هل ستقتلهم أم ستتركهم وتجعل إسرائيل تدخل أراضيك وتقول لك اتركنا فقط يومين لنقضى عليهم .

سيدي دعنا من حماس التي أصبح كل العالم ضدها ودعنا من الشيخ حسن نصر الله دعنا من كل خائن دعنا من كل هذا ولكن فلتنظر إلى هذا الشعب الذي لا يملك الا كتاب الله انظر إلى هذه السيدة التي تبتسم وتقول شو راح نسوى لا نملك إلا الدعاء.

سيدي هل تدرك معنى دخول عصابة على أفراد عزل لا حول لهم ولا قوة وتقتل في أطفالهم ونسائهم ورجالها وشيوخها بدون ذنب ماذا يفعلوا نطالبهم بتحرير أنفسهم كيف بالله عليك وهم عزل .

سيدي هل ازكرك بيوم الثامن من ابريل هل تتذكر هذا التاريخ عندما ضربت إسرائيل مدرسة بحر البقر واستشهد فيها 31 طفل وقد كنا شعب يمتلك من السلاح ما نستطيع بة أن نواجه هذه العصابة أما هذا الشعب لا يملك ما يدافع بة عن نفسه ماذا نفعل نتركه ونقول إحنا مالنا إحنا شعب ماشى جنب الحيط .

الدرس انتهى لموا الكراريس

بالدم اللى على ورقهم سـال

فى قصـر الأمم المتــحدة

مسـابقة لرسـوم الأطـفال

ايه رأيك فى البقع الحمـرا

يا ضمير العالم يا عزيزى


أيها الرئيس أين قادة العرب الا يستطيعون أن يجهزوا جيش عربي ألا تستطيع دول الخليج التي خسرت خلال بداية الأزمة الاقتصادية اثنين ونصف تريليون دولار ألا تستطيع هذه الدول أن تقوم بتجهيز جيش عربي .

سيدي إن إسرائيل ما هي إلا دولة جبانة ليس لها اى قوة لولا مساندة ومباركة كل شعوب العالم لها ، فهل يعقل أن يخرج المتحدث الرسمي باسم مجلس الأمن ليقول لم نستطيع التوصل إلى صيغة لوقف ما تفعله إسرائيل باى منطق او عقل يمكن أن اصدق هذا سيدي في عصر الملك كان الجيش يحمى الشعب والملك أما اليوم فالجيش يحمى حكامه من الشعب .

سيدى ماذا ستفعل يوم ان تقف بين يدى الله عندما يسألك يا فلان لقد استخلفتك ووليتك عنى في الأرض وجعلتك ولى لي على عبادي فماذا فعلت ؟ هل ستقول لة لقد كنت جبان وخائف على شعبي وبلدي يارب ستقول لة كان لا حول لي ولا قوة يا رب كنت امتلك السلاح والقوة والعدة ولكن أخاف يأرب ستقول له كنا ننتظرك يا رب أن تاخد أنت السلاح وترسل ملائكتك ليحاربوا ترميهم بحجارة من سجيل ماذا ستقول له .

استحلفك بالله أن تقول لي ماذا دسست في رأس حفيدك عندما يشاهد التلفاز ويرى أقرانه يبكون والخوف على وجوههم ماذا ستقول لة وماذا ستزرع داخلة هل ستزرع بداخلة راجل يعرف كيف يقول كلمته أما ستعلمه مادمت أعيش فليمت الجميع ، أم أنة لا يشاهد ما يحدث ، ماذا سيقول لة التاريخ عند جدة سيدي دعة يفتخر بموقفك وليس بكونك كنت حاكم وانتهى عصره دعة يقول جدي صاحب أول ضربة جوية جدي صاحب كلمة جدي صاحب موقف جدي ليس بجبان.

سيدي اسمح لي ان انحي عنجهيتي العربية وان تنحيها أنت وكل العرب وننظر قليلا إلى هذا الزلزال فخلال أربع أيام فقط قتل 600 شهيد فلسطيني وأصيب ما أصيب أرجوكم فلنقف ولو لمرة واحدة يدا واحدة في وجه هذه العصابة المدعوة بدولة إسرائيل

سيدي كنت ادعوا لغزة وأقول ربنا معاهم ولا اردد غير ذلك.... ولكن شاهدت منظر طفل قتلني وضع بداخلي غل وحقد على كل الإفراد الذين يتشدقون بالكلام وخوف على ابني من أن يحدث لة ذلك لم اشعر بعدها إلا وأنا ادعوا على إسرائيل دعاء رسول الله علية الصلاة والسلام ((اللهم يا منزل الكتاب ، يا سريع الحساب اهزم الأحزاب اللهم اهزمهم اللهم اهزمهم اللهم اهزمهم ))

مواطنة مصرية عربية

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

اعتقد ان مئات الرسائل قد وصلت الى الرئيس دون فائدة
نحتاج ماهو اكثر من الرسائل
الله معهم
تحياتي

غير معرف يقول...

عزيزى أحمد الحر
عرفت اسمك من مدونتك
أضعف الايمان الا احنا بنعملة بس ادينا بنعمل شئ المهم ان كلنا نعمل اللهم انصرهم
تحياتى لك

غير معرف يقول...

عزيزتي
الاحساس بالعجز احساس فظيع وهو احساسنا كلنا هالايام لما تشوفي الابرياء بيموتوا كل يوم من غير اي ذنب لما تشعري ان العدو بيستهزأ فينا كلنا وبيضرب بكل وحشيه هو مش بيضرب اطفال غزه وبس لكنه بيموت كل الاطفال في العالم العربي .. رسالته واضحه للعالم كله وللعرب عاوز يقولهم انتو اتفه من اني احسبلكم حساب .. المشكله مش بدوله واحده ومش بزعيم المشكله فينا كلنا بعجزنا وبضعفنا وبقلة ايمانا ..انا مقدره احساسك تجاه الي بيحصل بس الحل مش بزعيم لان اسرائيل قادره تضرب اي دوله طالما هما متفرقين
والكل بيتفرج من بعيد .. ارواح الاطفال والابرياء الضحايا كلهم برقبة كل الزعما وكل قيادات المنظمات وكل الشعوب الي من اكتر من خمسين سنه مش قادره تتفق او تتوحد على موقف او كلمه واحده ..
خلينا نفكر احنا كعرب من غير من حدد جنسياتنا ممكن نقدر نعمل ايه
وامتى ممكن نصحي ضمرنا كلنا ...
لان التاريخ مش حيرحمنا كلنا ...
اتمنى هالازمه تنتهي وبكفي المزيد من الابرياء..

غير معرف يقول...

صديقتى العزيزة ريم

انا مع كل كلامك سوف نسأل عن كل ما يحدث يوم القيامة بجد اتمنى ان كل الدول العربية تهتز ويخرج منها صلاح الدين ويثورو لكرامتهم وينفضون رداء الجبن

تحياتى لريم الطيبة الا مش بتزعل منى